شبكة رويـال

شبكة ومنتديات رويال
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة +أخبار التائب ما بعد المباراة(سلامات يا طارق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الهفوف111
مراقب
مراقب
avatar

المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة +أخبار التائب ما بعد المباراة(سلامات يا طارق   السبت أبريل 26, 2008 3:41 pm

السلام عليكم
ألف مبروك التأهل للدور القادم , وما زاد التأهل جمالاً ,إقتلاع ورقة الترشح من ملعب الوحده
________________


يقول المثل : إن لم تستحي فأفعل ما شئت
لقد بحثت كثيراً عن تفسير لما حدث في مباراة اليوم , ولم أجد سوا هذا المثل فهو يحمل في جعبته الكثير والكثير , ويعبر وبكل تدقيق , لما حدث في هذه اللقطة البغيضة .

لقد تسائلت مع نفسي كثيراً :
هل أصبح من يسجل أهداف في مرمى الخصم يبدو مذنب ؟؟!!هل أصبح إخلاص طارق التائب للقميص الأزرق لنادي الهلال ..جريمة ؟؟!!

لم أجد تفسير دقيق لما فعله الغبي الذي تجرأ و قذف طارق بالقارورة .

برأيي أن هذا القول أبلغ مني بالإجابة : إذا طـُعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة

نعم ... طارق لاعب ناجح , وللنجاح أعداء.
كما رأينا ما حدث , ومن الطبيعي لكل فعل ردة فعل :فكما أن الغبي الذي رمى القارورة قصد التائب بها , فما فعله التائب ليست إلا ردة فعل وفقط لذاك الغبي لأنه لا يمثل الجمهور السعودي إنما يمثل نفسه ولم يقصد أحد سواه .

يا طارق : سر ولا تلتفت لمثل هؤلاء فأنت مع الهلال في القمة , ومن لا يستطع الصعود لها فلا يهنأ له بال ولا يرتاح .

يا طارق : كن كالنخل عن الأحقاد مرتفعاً. يُرمَى بصخر فيلقي أطيب الثمرا ..._____________________________________

بخصوص حالة طارق فهو بصحة جيدة الأن والحمد لله.....فقط هناك إنتفاخ بسيط في مؤخرة الرأس من الخلف حيث كانت القارورة ممتلئة بالماء ,وكانت الضربة صعبة جداً وصاحبها ألم شديد
ولو شاهدنا لاعب أخر من فريق أخر في هذه اللقطة .. لرأينا السقوط وإضاعة الوقت والتصنع الزايد , ولكن طارق تحمل على نفسه , فقط لأنه أقوى من الذي ضربه ,

ولا قوة إلا بالله

_____________________________________


أخيراً إسمحوا لي أن أشكر كل جماهير القلعة الهلالية الزرقاء على وقوفها مع إبننا الذي صار أبنكم طارق وأقول :


إذا كان عشقي للتائب والهلال جريمة ***** فليشهد العالم بأني أكبر مجرماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة +أخبار التائب ما بعد المباراة(سلامات يا طارق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة رويـال :: منتدى منوعات :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: